الهواتف الذكيه

كيف تشاهد مؤتمر ون بلس الخاص بالكشف عن OnePlus 5T

كيف تشاهد مؤتمر ون بلس الخاص بالكشف عن OnePlus 5T
كيف تشاهد مؤتمر ون بلس الخاص بالكشف عن OnePlus 5T

تعقد شركة ون بلس الصينية المصنعة للهواتف الذكية مؤتمراً صحفياً اليوم في حي بروكلين ضمن مدينة نيويورك , وذلك للكشف عن هاتفها الذكي OnePlus 5T , وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية .

ولحضور حدث شكرة ون بلس بكل تاكيد ليس عليك الحضور الى حي بروكلين الواقع في العاصمة الاقتصادية نيويورك حيث ستقوم الشركة ببث فعاليات مؤتمرها الصحفي ضمن قناتها الرسمية على اليوتيوب بالاضافه الى موقعها الرسمي على الويب .

يشار الى انه منذ فتره تم تسريب جميع المواصفات السمية للهاتف الجديد والتي تبين ان هاتف ون بلس 5 تي سياتي بتصميم بمقاس 165.1 × 75 × 7.3 ملم , بالاضافه الى ذلك سيحمل هاتف OnePlus 5T شاشة بحجم 6.0.1 انش AMOLED بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل بكثافه بيكسلات 401 لكل بيكسل .

وسيضم الهاتف الذي ياتي بوزن 162 غرام معالج ثماني الأنوية من كوالكوم من نوع سناب دراجون 835 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 و 8 جيجابايت , مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت و 128 جيجابايت .

فضلا عن ذلك سيحمل الهاتف معالج رسويمات من نوع adreno 540 و وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعه تدعم تقنية الشحن السريع داش 5V الخاصه بشركة ون بلس .

ويحمل هاتف شركة ون بلس الجديد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الاول مع فتحة عدسة f/1.7 , و 20 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع فتحة عدسة f/1.7 و فلاش LED مزدوج , وتمتاز الكاميرا بتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K مع 30 اطار بالثانيه و 60 اطار بالثانيه بدقة 1080 , وتجدر الاشاره بان الهاتف مزود ايضا بكاميرا امامية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F/2.0 .

يشار الى ان الهاتف يدعم ايضا الاتصال عبر مختلف الشبكات مثل بلوتوث 5.0 و شبكات الجيل الرابع 4G , كما يدعم الهاتف منفذ سماعات 3.5 ملم , ولا ننسى اخيرا بان هاتف OnePlus 5T سيعمل بواجهة Oxygen المبنية على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 .

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق