التطبيقات

تحديث أوتلوك على iOS يدعم آيفون X

تحديث أوتلوك على iOS يدعم آيفون X
أتاحت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيقها أوتلوك، ويدعم هذا التحديث نظام تشغيل iOS، وفي هذا التحديث والذي يحمل رقم إصدار Outlook 2.51.0 لم تأتي الشركة بإضافات كثيرة، سوى انه أصبح يدعم هاتف آيفون X.

بالتالي مع هذا الدعم سيتمكن المستخدمين من التمتع بأنشطة البريد الإلكتروني على شاشة 5.8 بوصة، وبفضل العرض top-notch في آيفون إكس سيتعين على مطوري البرامج من تحسين تطبيقاتهم من خلال احترام المناطق الآمنة ودعم التخطيطات التكيفية والمزيد من اجل الإستفادة الكاملة من العرض.

كما وسيتم عرض التطبيقات التي لم يتم تحسينها في نافذة مستطيلة ستشغل تطبيقات مشابهو لنماذج آيفون القديمة، أخيرًا وفّر التحديث أيضًا مجموعة من الإصلاحات العامة في أداء التطبيق ككل، ولتحميل التحديث يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق من هنا.

وإذا كنت أحد مطوري تطبيقات iOS يمكنك الإطلاع على وثائق مطوري أبل من هنا، وذلك من اجل التعرف على إجراءات تحسين التطبيقات لهواتف آيفون X.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق