الهواتف الذكيه

هاتف Galaxy C7 يحصل على تحديث اندرويد نوجا

هاتف Galaxy C7 يحصل على تحديث اندرويد نوجا

بينما في هذه الايام المستخدمين ينتظرون تحديث أندرويد 8.0 “أوريو” من على هواتفهم وأجهزتهم الذكية “المتوافقة”، غلى ان بعض المستخدمين الآخرين لم يتمتعوا بالإصدار الأقدم اندرويد 7.0 “نوجا”، ولكن مقتني هاتف Galaxy C7 سيتمكنوا أخيرًا من هذه التجربة.

حيث تم إطلاق تحديث نوجا اليوم على هذه الهواتف المذكورة، من جانبه يبلغ التحدي حجمخ 1142 غيغا بايت، ويجلب ميزات نوجا وتجربة سامسونج الجديدة، كذلك هناك مجموعة من التحسينات التي شملت العرض والنوافذ المتعددة وقائمة الإعدادات، كذلك سيكون بطارية الهاتف اكثر كفاءة، وطبعًا تصحيح الامان هو جزء لا يتجزًا من التحديث.

وبالتذكير بمواصفات الهاتف فقد أتت عىل النحو التالي:

شاشة بحجم 5.7 انش Super AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل، ويضم معالج ثماني الانويه من كوالكوم من نوع ” سناب دراجون 625 ” بالاضافه الى معالج رسوميات من نوع Adreno 506، كما يقدم الهاتف 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 و 64 غيغابايت علما ان المستخدم سيكون بمقدوره زيادة السعه التخزينيه الى 128 غيغابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع micro SD .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 مع فلاش مزدوج LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9، ويدعم الهاتف عديد تقنيات الاتصال مثل البلوتوث والواي فاي كما يدعم الاتصال عبر شبكات 4G LTE , ويبلغ وزن الجهاز 165 غرام , ويدعم تقنية الاتصال NFC , ويقدم بطارية بسعه 3300 ميلي امبير / ساعة، وقد اتى بألوان عدة وهي الذهبي , والذهبي الوردي , والفضي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق