أخبار المواقع

استحواذ Spotify على Soundtrap المتخصصة في تأليف الموسيقى على الإنترنت

في ظل المنافسة القوية التي يشهدها قطاع الموسيقى على الإنترنت ليس أمام Spotify التي تواجه منافسة من آبل و جوجل وشركات عملاقة أخرى إلى تعزيز قدراتها من خلال اجراء صفقات استحواذ.

في هذا الصدد أعلنت خلال الساعات الماضية عن صفقة استحواذ جديدة وهي الاستحواذ على Soundtrap المتخصصة في تأليف الموسيقى على الإنترنت.

وتوفر هذه الشركة للمستخدمين لديها استوديو متخصص عبارة عن منصة إلكترونية توفر المزايا لتأليف وتسجيل الموسيقى بجودة عالية حيث يمكنك استخدام الموقع أو تطبيق الموقع على الهاتف الذكي أو الحاسوب في اللوحي في القيام بهذه العملية.

وتعد خدمة Soundtrap منصة رقمية متكاملة ومتخصص في صناعة الموسيقى وزيادة الإنتاج من خلال اتاحة الفرصة للموهوبين على صناعتها من منازلهم أو ورشاتهم الخاصة دون الحاجة إلى الذهب نحو الاستوديوهات المتخصصة الواقعية لفعل ذلك.

وللعلم فإن هذه الخدمة حصلت من قبل على استثمارات جيدة من فنانين كبار مثل Britney Spears و Katy Perry وكذلك من Spotify نفسها عبر المدير المالي السابق Peter Sterky.

وليس معلوما قيمة هذه الصفقة لكن حسب أرقام رسمية فغن قيمة هذه المنصة الرقمية هي 24 مليون دولار لهذا فالصفقة يمكن أن تتم برقم موازي أو أكبر، فيما لديها 35 موظفا يعملون في الشركة عادة سينتقلون للعمل مع Spotify.

وترغب هذه الشركة من خلال الاستحواذ على توفير أدوات تأليف الموسيقى عبر الإنترنت وتشجيع الفنانين الموهوبين لفعل ذلك ونشر مقاطعهم على منصتها الموسيقية لتوفر المزيد من المحتوى للمشتركين لديها.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق