أخبار المواقع

جوجل ستوفر الراتب المقدر في نتائج البحث عن عروض التوظيف

من المعلوم ان شركة جوجل قد طورت محرك بحثها ليعرض نتائج بحث أفضل للباحثين عن العمل سواء من خلال نسخة الويب أو على الموبايل والميزة الجديدة في طور توفيرها للمزيد من البلدان لكن المؤكد حاليا أنها متوفرة في السوق الأمريكية.

وفيما تعمل الشركة على توفير للمزيد من المستخدمين فقد قررت إضافة المزيد من المزايا إلى نتائج البحث المتعلقة بالوظائف وهذه المرة قررت أن تضيف تقدير الراتب.

فعند البحث مثلا عن وظائف المحاماة في الرياض سيظهر لك تقدير الراتب الذي ستحصل عليه، حيث تجمع جوجل تلك البيانات من منصات احصائيات وتقدير الرواتب ويمكن أن يظهر إلى جانب الوظيفة المعروضة الراتب المقابل لها بالتالي هذا سيمنحك معرفة الراتب العادل لك وهل يمكنك أن تطالب بالزيادة مستقبلا أو بالتفاوض عليه عند التقدم للعمل مع تلك الجهة الراغبة في توظيفك للعمل معها.

ويجهل معظم الموظفين حول العالم متوسط الرواتب في مجالاتهم والراتب العادل بالنسبة لهم حسب المنطقة التي يعملون بها، ما يدفع الشركات وأصحاب رؤوس العمل لتوظيفهم برواتب أقل مما يستحقونه.

ومن المميزات الأخرى التي أضيفت للبحث عن الوظائف نجد البحث حسب المسافة التي تفصلك عن مقر عملهم يمكنك أن تبحث عن وظيفة في مسافة 1000 متر عن مكان تواجدك، بالتالي تعثر على كل العروض التي تم نشرها في المؤسسات القريبة من مقر اقامتك.

حاليا هذه الميزة تعمل للباحثين في الولايات المتحدة الأمريكية، وستتوسع لتشمل المزيد من الدول خلال الاسابيع القادمة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

رأي واحد على “جوجل ستوفر الراتب المقدر في نتائج البحث عن عروض التوظيف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق