أخبار تقنية

تأجيل إطلاق HomePod حتى مطلع العام الجديد

تأجيل إطلاق HomePod حتى مطلع العام الجديد
إن كنت أحد الذين خططوا لشراء جهاز أبل HomePod في الشهر المقبل، فنحن نعلمك بتأجيل الإطلاق، حيث في بيان رسمي صدر اليوم من أبل، يقول فيه “نحن بحاجة إلى المزيد من الوقت حتى تكون جاهزة للعملاء”.

حيث الموعد المقرر لإتاحة الجهاز من أبل كان في وقت ما في الشهر المقبل مع تحديد سعره المتمثل بـ 350$، وبنفس الوقت أشارت أبل أن الإطلاق الرسمي سيكون في وقت مبكر من العام المقبل 2018.

ومن المعروف أن أبل قد أعلنت عن هذا الجهاز في مؤتمر المطورين والذي انعقد في يونيو المنصرم، وهو عبارة عن مكبر صوت لا سلكي، وتم تصميمه ليكون نسخة متميزة من جهاز المتحدث الذكي والذي أنشأته أمازون مع Amazon Echo، وتم دعم الجهاز بالمساعد الصوتي الخاص بأبل “سيري”، ويدعم كذلك خدمة أبل ميوزيك.

وقال المحللون في هذا الصدد بأن إطلاق هذا الجهاز هو تأخير من أبل، حيث كلٍ من أمازون وقوقل قد عملا على أجهزتها منذ الماضي، ومع الجهاز يمكن تشغيل الموسيقى وتقارير إخبارية وحالة الطقس ومعلومات الطيران فضلًا عن تشغيل أو إيقاف الأجهزة الذكية في المنزل.

ويستخدم الجهاز معالجات A8 التي تم وضعها في هاتف آيفون 6، وقد تم تجهيزه بمكبرات صوت 7، و 6 ميكروفونات، أخيرًا أشارت أبل أن الإطلاق الأولي لجهازها الجديد هذا سيكون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدةة واستراليا، على ان يتم مده في بلدان أخرى بعد إطلق في هذه البلدان.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق