أخبار المواقع

تصميم جديد لنتائج مباريات كرة القدم على جوجل لنسخة الويب

من المعلوم أن جوجل توفر النتيجة الفورية لمباريات كرة القدم، وكذلك الإطلاع على المباريات القادمة للفرق المفضلة لكل شخص يبحث عنها.

فمثلا إن كنت من المهتمين بمعرفة نتائج فريق ريال مدريد أو ميلان أو برشلونة أو أتلتيكو مدريد أو أي فريق آخر من الفرق الأوروبية والمحلية والعربية كل ما عليك هو البحث عنه في جوجل على متصفحات الحواسيب.

لكن محرك البحث الشهير قرر خلال الأيام الأخيرة إطلاق تصميم جديد سيصادفه الباحثين في المنطقة وبالعالم العربي وكذلك مختلف دول العالم لمربع نتيجة المباريات.

ويأتي هذا المربع بإطار حديث مميز يأتي في الأعلى بلون من ألوان الفريق الذي تبحث عنه، وتظهر النتيجة النهائية بعد الانتهاء من المباريات أو موعد المباراة قبل بدايتها وأيضا يمكنك متابعة نتيجة المباراة في الوقت الفعلي لها بدون تحديث الصفحة.

ويظهر في اسفل المباراة الرئيسية الحالية أو القادمة أو آخر مباراة، مباراتين قادمتين لنفس الفريق الذي تبحث عنه.

بالضغط على السهم نحو الأسفل والموجود في أسفل منتصف سيتم توجيهك إلى صفحة خاصة تعرض بشكل افترضي آخر نتيجة للفريق إلى جانب مواعد المباريات القادمة على شكل بطاقات مرتبة ترتيبا زمنيا.

يمكنك الضغط على أي بطاقة لأي مباراة لتظهر لك صفحة الأخبار الخاصة بها مثل الشائعات واستعدادات الفريق للمباراة.

عودة إلى الصفحة السابقة التي تتضمن بطاقات المباريات القادمة للفريق هناك تبويب الأخبار باللغة العربية او الانجليزية وكذلك ترتيب الفريق في مسابقة الدوري.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق