التطبيقات

متصفح إيدج يحصل على تحديث جديد في iOS

متصفح إيدج يحصل على تحديث جديد في iOS
قبل فترة ليس بالطويلة أعلنت مايكروسوفت عن طرحها لمتصفحها الغني عن التعريف مايكروسوفت إيدج على كلٍ من نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وقد وفر المتصفح عناصر واجهة المستخدم المتاجحة على ويندوز 10 بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى على رأسها قائمة القراءة لاحقًا.

ومع ذلك فإن المتصفح قد إفتقر إلى إلى السبب الأكثر أهمية لاستخدامه على الهاتف الخاص كما لو كان الاستخدام على جهاز الحاسوب، وهي بطبيعة الحال ميزة مزامنة كلمات المرور.

اليوم وفي تحديث جديد طال نسخة iOS قدمت مايكروسوفت هذه الميزة، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الإصلاحات، على رأسها إمكانية الدخولة إلى المتصفح مع طبقة أمان إضافية بإستخدام التحقق من خطوتين وسيكون المستخدم أيضًا هنا قادرًا على مزامنة كلمات المرور الخاص به.

هذا ما وفره التحديث الجديد، وبالتذكير بمميزات المتصفح الرئيسية، سهولة العثور وإدارة المحتوى مثل المفضلة والتاريخ والكتب وكلها في مكان واحد، وهناك ميزة إعادة تنظيم المحتوى بهدف تسهيل عملية القراءة والتركيز على ما يتم قرائته، وهناك ميزة البحث وعرض ومشاركة المحتوى دون عناء وذلك مع ميزة قارئ رمز الاستجابة السريعة، أخيرًا المتصفح حاليًا يدعم اللغة الإنجليزية فقط، وبلا أدنى شك ستقوم مايكروسوفت بتوسيع اللغات في المستقبل.

لتجربة المتصفح عليك الإشتراك ببرنامج البيتا من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق