الهواتف الذكيه

OnePlus تدفع بإصدار أرويو لهواتفها OnePlus 3 و 3T

OnePlus تدفع بإصدار أرويو لهواتفها OnePlus 3 و 3T
في الأسبوع الماضي أعلنت شركة ون بلس عن أحدث هواتفها، وذكر الشركة مع هذا الإعلان أن هاتفها الجديد OnePlus 5  و5T لن يحصل على نسخة أوريو “اندرويد 8.0” هذا العام، وسيأتي في مرحلة مبكرة للعام المقبل.

ومع ذلك فإن أحد هواتفها القديمة وهو هاتف OnePlus 3 و 3T قد تلقى هذا اليوم نسخة رسمية من نظام التشغيل المذكور، ومن المعروف أن الشركة قد أعلنت في يونيو المنصرم أنها سترسل نسخة أورويو لهواتفها OnePlus 3 و 3T قبل نهاية العام، ومنذ ذلك الحيم رأينا النسخ التجريبية واليوم تم إطلاق النسخة الرسمية.

جنبًا إلى جنب ومع هذا الإطلاق أتى الهاتفين بنسخة OxygenOS 5.0، أما المزايا التي جاءت مع هذه النسخة فقد أتت على النحو التالي:

  • ميزة تطبيقات التكيّف.
  • ميزة الصورة في صورة.
  • ميزة الملء التلقائي.
  • ميزة اختيار النص الذكية.
  • تصميم إعدادات سريعة جديدة.
  • تحديث الامان لشهر سبتمبر.

أخيرًا وكما هو الحال، التحديث الهوائي سيتم طرحه لعدد محدد للمستخدمين وفي مناطق معينة، وبعد ذلك سيشهد الإطلاق لبلدان ومستخدمين جدد، وأنوة بالإشارة إن كنت أحد حملة الهواتف هذه، فلابد أن يكون الهاتف يعمل بنظام أندرويد 7.1.1 وكذلك OxygenOS 4.5.1 حتى تكون مؤهل للحصول على التحديث الهوائي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق