التطبيقات

تحديث تطبيق أندرويد للرسائل يدعم الآن Duo وميزات أكثر

تحديث تطبيق أندرويد للرسائل يدعم الآن Duo وميزات أكثر

تلقى تطبيق أندرويد للرسائل”Android Messages” تحديثًا جديدًا، وهذا التحديث يحمل رقم إصدار 2.7، وعلى الرغم من عدم ذكر أي تفاصيل حول الميزات الجديدة التي وفرها التحديث، إلى أن نسخة APK من التحديث وضحت لنا هذه المزايا.

أبرزها التكامل مع تطبيق Duo الخاص بقوقل، بالتالي إذا كان لدى المستخدم جهات اتصال في Duo فسوف تتضمن أشرطة العناوين الخاصة بها رمز كاميرا الفيديو، أيضًا سيقوم التطبيق بالإشارة على المستخدم لعدد الرسائل الجديدة التي تم تلقيها عند إعادة فتح محادثة.

وهناك معيار RSS للهواتف صاحبة شريحتي اتصال SIM، مما سيسمح ذلك لأصحاب هذه الهواتف من ارسال رسائل عبر الواي فاي ومشاهدة الاصدقاء عن الكتابة والدردشات الجماعية فضلًا عن مشاركة الموقع وما إلى ذلك من أدوات.

أخيرًا وبصرف النظر عن هذه المزايا الجديدة، فقد تم تخفيض حجم التطبيق، حيث أصبح متاح بحجم 5.7 ميغابايت، والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة التحديث بتحميله من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق