التطبيقات

تطبيق Navbar Apps لتخصيص شريط التنقل في أندرويد

تطبيق Navbar Apps لتخصيص شريط التنقل في أندرويد
بشكل عام عندما يتعلق الأمر بتخصيص الهاتف نجد بأن نظام أندرويد هو الأكثر تخصيصًا من أي نظام آخر، فبغض النظر عن أدوات التخصيص الافتراضية والتي تأتي بشكل مسبق مع الهاتف، هناك مجموعة التطبيقات والتي صراحة تُعد بالمئات.

ومع هذه التطبيقات يمكن لمستخدم الأندرويد تخصيص هاتفه بالشكل الذي يراه مناسب، معنا في هذا اليوم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق Navbar Apps والذي من خلال يمكن للمستخدم تخصيص شريط التنقل، وبدون الحاجة إلى صلاحيات الروت.

فبكل سهولة يمكن استبدال شريط التنقل الافتراضي بلون محدد، او استبداله برسومات، او حتى اختيار صورة ووضعها في شريط التنقل، مع تخصيص الشريط لكل تطبيق، بمعنى آخر يتغير شكل الشريط عند فتح تطبيق ما، وعند تصفح تطبيق آخر سيكون هناك شكل آخر لشريط التنقل، وكل ذلك يتم إعداده مسبقًا من قبل المستخدم.

بدوره تطبيق Navbar Apps لا يحمل مع هواتف هواوي لانه لا يدعم واجهة EMUI، أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، لتحميله إنتقل إلى صفحته من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق