أخبار المواقع

فيس بوك ماسنجر يدعم تبادل صور بدقة 4K

تضيف فيس بوك بشكل متسارع المزيد من المميزات إلى خدماتها، وفي هذا الصدد عملت على إضافة ميزة جديدة إلى فيس بوك ماسنجر ستتوفر لكافة المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

الميزة الجديدة تأتي لتحسن من تجربة تبادل الصور العالية الجودة من خلال التطبيق، حيث سيدعم ارسال واستقبال صور 4K في ظل ازدياد إلتقاط هذه الصور من خلال الهواتف الذكية وارسالها إلى الأصدقاء.

عادة عندما ترسل صورة بهذه الدقة يعمل التطبيق على ارسالها بدقة أقل إلى الطرف الآخر لهذا يمكن أن لا تكون الجودة مرضية بالنسبة لأصدقائك وربما يطالبونك بإرسالها ضمن مرفقات او ملف مضغوط كي تصلهم بالجودة العالية.

ولهذا قررت الشركة ان تعمل على توفير تبادل هذه الصور بجودتها الاصلية، وقد بدأت بدعم تبادلها بهذه الدقة العالية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى مثل اليابان وكذلك هونغ كونغ وفرنسا وبريطانيا وكوريا الجنوبية.

وقالت الشركة أنه شهريا يتم تبادل 17 مليار صورة من خلال المحادثات والرسائل، وهي بهذه الخطوة تريد الرفع من تجربة الاستخدام.

ومن المعلوم أن الكثير من الهواتف الرائدة تدعم إلتقاط صور 4K وأيضا قراءتها بنفس الدقة، وهناك توجه للإقبال عليها وشرائها واستخدامها في التصوير.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق