التطبيقات

تحديث Nova Launcher يدعم رموز التكيف وأكثر من ذلك

تحديث Nova Launcher يدعم رموز التكيف وأكثر من ذلك
تطبيق اللانشر Nova Launcher واحد من أكثر التطبيقات شعبية بين مستخدمي أندرويد، إذا لم يكن الأفضل، والشيء المميز في اللانشر انه يقوم بتطوير برمجياته وتقديم مزايا إصدارات الاندرويد الحديثة لهواتف أندرويد الأخرى والتي بطبيعة الحال لا يمكن لهم تجربتها لضعف موارد هواتفهم.

عمومًا حصل اللانشر اليوم على تحديث جديد يضيف اثنين من المميزات الجديدة علاوة على مجموعة أخرى من التحسينات، بدوره هذا التحديث حاليًا في مرحتله التجريبية بيتا، فيما يخص التغير الأكثر أهمية هو إضافة رموز التكيف والتي أتت مع نسخة أندرويد 8.0، وهذه الرموز فكرتها بأنها تغير أيقونات التطبيقات إلى أشكال حسب ما يراه المستخدم مناسب له.

كذلك وفر التحديث القائمة المنبثقة في نسخة اندرويد 8.1، مع توفير شريط بحث جديد، مع دعم استبدال هذا الشريط بويدجت، أخيرًا هناك مجموعة من التحسينات وإصلاح الاخطاء، والآن لتجربة التحديث يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق