أخبار تقنية

إتصالات الإمارات: إطلاق باقة Business First للشركات الصغيرة والمتوسطة

تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المزيد من البيانات واستمرار خدمات الإتصالات من أجل الاستمرار في عملها والقيام بكل عملياتها اليومية دون توقف وهو ما يعد صعبا في العادة مع الباقات المحدودة.

لهذا السبب أعلنت اتصالات اليوم عن إطلاق باقة الأعمال “Business First” للشركات الصغيرة والمتوسطة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتلبي الباقة الجديدة طلب القطاع المتزايد على البيانات والاتصال الدائم، مما يتيح للشركات مستوى عالي من المرونة لأداء مهام الأعمال اليومية وتعزيز الكفاءة والإنتاجية.

وتوفر اتصالات مجموعة واسعة من الخدمات والحلول المخصصة لما يقارب من 300 ألف شركة صغيرة ومتوسطة في الدولة، كما تعمل بشكل وثيق معهم لتعزيز وتدشين الخدمات الرقمية في تلك الشركات. وأظهرت دراسة عالمية أجرتها شركة الأبحاث (IDC) هذا العام وشملت أكثر من ثلاثة آلاف شركة صغيرة ومتوسطة أن 39% من المشاركين يعتبرون المشاركة النشطة في الاقتصاد الرقمي ضرورية لاستمرار سير عمل الشركات.

وفي سابقة أولى من نوعها، تقدم باقة “Business First” للشركات الصغيرة والمتوسطة بيانات بدون توقف ابتداءً من 140 درهما شهرياً فقط، شاملة دقائق مكالمات محلية ودقائق مكالمات بين موظفي الشركات. كما يمكن للعملاء الاشتراك بمجموعة متنوعة من الإضافات التي تتناسب مع احتياجاتهم، ومن بين تلك الإضافات على سبيل المثال لا الحصر دقائق مكالمات دولية بتعرفة 38 فلس للدقيقة، ومكالمات محلية بتعرفة 18 فلس للدقيقة. وعلاوة على ذلك، تتيح “اتصالات” الحصول على أسعار جذابة على الباقات الشهرية عند الاشتراك بعقود لفترات أطول.

المصدر: بيان رسمي معدل

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق