الهواتف الذكيه

سامسونج تخطط للكشف عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus في معرض CES 2018

سامسونج تخطط للكشف عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus في معرض CES 2018

مسلسل جديد من مسلسلات شركة سامسونج الكورية يعود مجدداً للظهور , وخاصه عندما يتعلق الامر باحدى الهواتف الرائد الجديدة المنتظره من فئة الـ Galaxy S , وخاصة ما تشهد هذه الفئات مسلسل تسريبات طويل لحين الكشف عنه بشكل رسمي .

أحدث الاخبار الجديدة الصادره هذا الصباح تؤكد على ان سامسونج تعتزم الكشف عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 والذي يقام في كل عام في لاس فيغاس .

وفي وقت سابق انتشرت بعض الاخبار التي تقول بان الشركة الكورية ربما تقوم بالاطلاق الرسمي للهاتفين ضمن معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 , اما معرض الالكترونيات الاستهلاكيه ربما يكون مخصص لعرض نبذه بسيطه عن كلا الهاتفين منتظرين من فئة جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس .

وفي التقرير الصادر من موقع Venture Beat فإن شركة سامسونج ستقوم بعرض الهاتفين تحت اسم ستار 1 المدرج تحت نموذج SM-G960 والذي يعود للهاتف جالاكسي اس 9 و ستار 2 والمدرج تحت نموذج SM-G965 .

وتضيف التسريبات بان الهاتفين سيعملان بشاشه من نوع Super AMOLED بحجم 5.8 انش و 6.2 للنسخه الاكبر , وسيحمل هاتف جالاكسي اس 9 كاميرا خلفية واحدة اما نسخة البلس ستحمل كاميرا خلفية مزدوجة , مع وذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت للنسخة الرسمية و 6 جيجابايت لنسخة البلس مع تصميم مشابة لسلسلة اصدارات جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس .

المصدر : Venture Beat

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق