الهواتف الذكيه

أفضل عروض الجمعة البيضاء على متجر سوق كوم السعودية

أفضل عروض الجمعة البيضاء على متجر سوق كوم السعودية

في كل عام تنطلق عروض الجمعة البيضاء في عالمنا العربي او كما هي معروفه ” الجمعه السوداء لدى الغرب , والتي تستمر من 22 – 25 نوفمبر الجاري .

وكعادتها توفر سوق كوم قسم خاص لعروض الجمعة البيضاء وههذا العام اعلن متجر سوق كوم السعودي عن توفير خصومات بمقدار 60% على اجهزه الهواتف الذكية والتابلت .

ومن الاجهزة المتوفره ضمن عروض الجمعة البيضاء هاتف شركة آبل الجديد iPhone X الذي حصل على خصم لغايه 25% مع فايس تايم والمتوفر حاليا للشراء بقيمة 4199 ريال سعودي نسخة 64 جيجابايت .

وبكل تاكيد شركة سامسونج الكرية المتربعه على عرش سوق الهواتف اذلكية نالت نصيها من خصومات الجمعة البيضاء حيث حصل هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 على خصم 30% المزود بشريحتين اتصال – 64 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي , الجهاز الان متوفر للشراء بقيمة 1949 ريال سعودي بدلا من 2799 ريال سعودي .

اما عن شركة هواوي الصينية فقد حصل هاتفها الذكي هواوي ميت 9 على خصم بقيمة 35% والذي يتوفر بشريحتين اتصال – 128 جيجا، رام 6 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي حيث يمكن الحصول عليه حاليا بسعر 1899 ريال سعودي بدلا من 2949 ريال سعودي .

وللاطلاع على جميع عروض الجمعة البيضاء من متجر سوق كوم من خلال الرابط الاتي ” https://deals.souq.com/sa- ar/mobiles-and-tablets/c/4829

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

رأي واحد على “أفضل عروض الجمعة البيضاء على متجر سوق كوم السعودية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق