الهواتف الذكيه

نوكيا 8 يبدأ بالحصول على نسخة أندرويد أوريو

نوكيا 8 يبدأ بالحصول على نسخة أندرويد أوريو
قبل أسبوعين من الآن تم إختتام مرحلة الاختبار التجريبي لنسخة أندرويد اوريو من على هاتف نوكيا 8، وفعليًا ومنذ هذه اللحظة تم إطلاق النسخة الرسمية لنسخة أوريو “أندرويد 8.0″، بالتالي سيتمكن مقتني الهاتف في كلٍ من فنلندا وبولندا من الحصول على الإصدار النهائي، على ان يتم وصولها للمزيد من البلدان خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا لمستخدمي منتدى XDA للمطورين، الأجهزة صاحبة الرقم TA-1004 و TA-1012 هي من بين الخطوط التي ستحصل على هذا الإصدار، وقد أكد لنا الرئيسي التنفيذي لشركة HMD بأمر التحديث.

فيما يخص بهذه الترقية، فسوف يدعم الهاتف ميزة صورة في صورة، ونقاط الإعلام المفصلة لكل تطبيق، جنبًا إلى جنب هناك ميزة الملء التلقائي لكلمات المرور، كما ويأتي التحديث بتصحيح الأمان لشهر نوفمبر، كما سيدعم الهاتف أو التحديث إمكانية تصفح يوتيوب وبنفس الوقت اي شيء آخر في الهاتف، وذلك من خلال وضع التطبيق المزدوج.

كما وتم تحسين أداء الكاميرا، مع الاشارة وحتى هذه اللحظة لا يمكنك إعداد ISO وضبط سرعة الاغلاق يدويًا، ولكن يمكن أن يبقى المصراع مفتوح لمدة تصل إلى 0.5 ثانية، أخيرًا أشار Juho Sarvikas الرئيس التنفيذي لعلامة نوكيا الجديدة، أن التحديث سيصل للجميع خلا يومين، ويمكن أن يضطر المستخدمين الانتظار لمدة أسبوع أو أكثر وذلك في حالة وجود ترقية للتحديث.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق