الهواتف الذكيه

اوبو تكشف رسميا عن هاتفها الذكي Oppo F5 مع خاصية Face unlock

اوبو تكشف رسميا عن هاتفها الذكي Oppo F5 مع خاصية Face unlock

كشفت شركة اوبو الصينية عن احدث هواتفها الذكية من خلال كشفها النقاب بشكل رسمي عن هاتفها الذكي ” Oppo F5 ” والذي ياتي بشاشة امامية كاملة بطول عرض مع ارتفاع 18:9 .

بالنظر الى المواصفات التقنية لهاتف Oppo F5 فهي شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل , ومعالج MediaTek Helio P23 مع معالج رسوميات من نوع Mali G71 MP2 .

ويضم الهاتف الذي ياتي بسمك 7.5 ملم بوزن 152 غرام ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها حتى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD , فضلا عن أن الهافت يحمل كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مع فلاش LED و وكاميرا امامية بدقة 16 ميجابيكسل مخصصه لالتقاط صور السيلفي .

ويعمل هاتف Oppo F5 ببطارية بسعة 3200 ميلي امبير / ساعة , كما تم تزويد الهاتف بماسح بصمة الاصبع , بالاضافه الى ميزة التعرف على وجة المستخدم ” Face unlock ” , مع الاشاره بان الهاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.

اخيرا فان الهاتف متاح حاليا في الفلبين باللونين الاسود والذهبي بسعر 275 دولار و وسيتاح الهاتف في بقية دول العالم لاحقا كما اشارت الشركة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق