الهواتف الذكيه

قريبًا سيتم إتاحة نسخة أوريو التجريبية لهواتف نوكيا 6 و 5

قريبًا سيتم إتاحة نسخة أوريو التجريبية لهواتف نوكيا 6 و 5

على ما يبدو تسير الأمور على ما يرام مع شركة نوكيا، حيث في سابق المواعيد أعلنت عن نيتها إطلاق نسخة أندرويد 8.0 اوريو، لهواتفها الجديدة قبل نهاية العام الحالي، وهذا ما رأينا فعليًا في نسخة هاتفها نوكيا 8 حيث أصبح تحديث أوريو في متناول الجميع.

ليأتي الدور على هواتف الشركة الأخرى وتحديدًا كلٍ من هاتف نوكيا 6 ونوكيا 5، والإجابة كانت على لسان المدير التنفيذي لشركة HMD السيد Juho Sarvikas حيث رد على سؤال أحد المتابعين عن موعد إطلاق الاصدار التجريبي لنسخة اندرويد اوريو للهواتف المذكورة.

حيث رد Juho Sarvikas أن البرنامج التجريبي لهاتف نوكيا 6 ونوكيا 5 سيتم إطلاقه قريبًا، وهذا بالضبط ما فعلته الشركة مع هاتف نوكيا 8، حيث أطلقت النظام التجريبي وبعد ذلك وتحديدًا بالأمس أطلقت النسخة الرسمية والمتاحة لجميع مقتني الهاتف.

أخيرًا ليس هناك أي معلومات حول الموعد المحدد لإطلاق HMD البرنامج التجريبي لنسخة أندرويد أوريو على هواتفها نوكيا 6 ونوكيا 5، ولكن تشير التوقعات أن الأمر سيكون في الاسبوع المقبل ومع بداية الشهر الجديد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *