التطبيقات

ميزات كبيرة وهامة قادمة على لانشر مايكروسوفت في اندرويد

ميزات كبيرة وهامة قادمة على لانشر مايكروسوفت في اندرويد
لربما يكون للمرة الاولى التي سمعت فيه عن لانشر مايكروسوفت، حقيقة هو اللانشر المعروف بإسم Arrow Launcher ولكن قامت مايكروسوفت بتغيير إسمه لظروفها الخاصة، عمومًا حصل اليوم اللانشر على تحديث جديد يتم تجربته على عدد قليل من المستخدمين.

وفيه حصل اللانشر على بعض الميزات الهامة والتي ستكون حاضرة ورسميًا لجميع المستخدمين خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة، أبرز هذه المزايا دعم تخطيط الشبكة 12X12، فضلًا عن تجربة مستخدم جديدة عبر الترحيل من لانشرات أخرى والنسخ الاحتياطي والاستعادة لصفحة الترحيب.

وقد حصلت الواجهة الرئيسية على بعض التعديلات البصرية، حيث تم نقل شريط البحث إلى اسفل، واصبح تحرير التطبيق سواء شكل الايقونة او الاسم او رمز المجلد متاح بضغطة واحدة، كما ويمكن وضع الآن 5 تطبيقات كحد أقصى في شريط التنقل وذلك بهدف الوصول السريع للتطبيقات المفضلة، فضلًا عن مجموعة واسعة من الاصلاحات والتحسينات في أداء واستجابة التطبيق ككل.

أخيرًا هذا التحديث متاح حاليًا على النسخة التجريبية للانشر، غن كنت مسجل في مجتمع التطبيق التجريبي يمكنك الحصول عليها من هنا، او عليك الانتظار حتى يتم غطلاق النسخة النهائية.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق