الهواتف الذكيه

تسريب يستعرض لنا الصور الرسمية للهاتف الذكية Honor V10

تسريب يستعرض لنا الصور الرسمية للهاتف الذكية Honor V10

من المنتظر ان تكشف شركة اونر وهي احدى الشركات الفرعيه التابعة لشركة هواوي الصينية عن هاتفها الذكي Honor V10 يوم غد الموافق 28 نوفمبر الجاري في الصين , على ان تقوم الشركة يوم 5 ديسمبر المقبل بعد حدث صحفي اخر للاطلاق النسخة العالمية من الهاتف كون عملية الاطلاق يوم غد ستكون موجهة للسوق الصيني فقط لاغير .

في أحدث التسريبات الجديدة ظهرت جميع الصور الرسمية التي تستعرض لنا صور الجهاز عن طريق موقع لجنة الإتصالات الصينية TENNA , والتي تبين بان الجهاز سيأتي مع شاشه امامية كاملة بحجم 5.99 انش بنسبة طول مع عرض 18:9 , مع الاشاره بان الشاشه من نوع LCD وليس OLED كما اشيع سابقا .

فضلا عن ذلك سيضم الهاتف معالج كيرين 970 ثماني الانوية , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 و 128 جيجابايت , وتجدر الاشاره بان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 16 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل , ومستشعر للبصمة مثبت على زر الهوم ” الرئيسية , بالاضافه الى ان الهافت سيعمل ببطارية بسعة 3650 ميلي امبير / ساعة , مع نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

المصدر : TENAA

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *