أخبار المواقع

آبل تطلق قناة على يوتيوب لشروحات آيفون والنصائح

بعد سنوات من انغلاق آبل على الشبكات الإجتماعية فقد اتجهت خلال السنوات الأخيرة بصورة واضحة للتواجد على هذه المنصات من أجل التسويق لعلامتها التجارية.

رأينا حسابها على تويتر و كذلك انستقرام وكذلك فيس بوك، والآن قررت الشركة الأمريكية أن تفتح لها قناة على يوتيوب.

منصة الفيديو الشهيرة ستوفر للشركة الأمريكية تعزيز الدعم الفني لديها، من خلال تقديم مقاطع فيديو لحل المشكلات التي تعاني منها أجهزتها وتقديم الحلول وكذلك شرح كيفية استخدامها.

ورغم أن يوتيوب يحظى بمقتطع فيديو كثيرة واحترافية لشروحات آيفون و آيباد و الماك وبقية المنتجات، إلا أنه يفتقد فعلا لمادة تعليمية رسمية من الشركة.

عودة إلى الأمس الاثنين فقد أطلقت الشركة قناتها الرسمية للدعم الفني والتي تدعى Apple Support ورفعت إليها حوالي 10 مقاطع فيديو.

ومن المنتظر أن تعمل على رفع المزيد من المقاطع التي تشرح وظائف اجهزتها في مقاطع فيديو تتميز بأنها قصيرة ولا تتعدى دقيقتين.

ويمكنك الولوج إلى قناة الفيديو من هنا مع إمكانية الاشتراك فيها لتلقي الشروحات الجديدة أولا بأول ومتابعتها وتعلم المزيد عن كيفية التعامل مع أجهزتك من آبل.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق