الهواتف الذكيه

أندرويد أوريو يضرب هواتف LG V30 و LG V30 بلس

أندرويد أوريو يضرب هواتف LG V30 و LG V30 بلس
إقترب العام من نهايته، وحاليًا توفي الشركات المصنعة للهواتف الذكية وعودها لعملائها وتحديدًا إطلاق أحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويد “اوريو” لهواتفها التي سبق الإعلان عنها بأنها ستحصل على التحديث.

شركة إل جي بدورها أتاحت اليوم النسخة التجريبية الأولى لنظام اندرويد 8.0 على هواتفها الذكية LG V30 و LG V30 بلس، ويزن التحديث حوالي 1.2 غيغابايت، وحاليًا ضرب التحديث الوحدات في كوريا الجنوبية، وكما تعودنا الأمر سيستمر بسلاسة.

وبصرف النظر عن المميزات الجديدة في النظام، يتضمن التحديث أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر الحالي، وكما أشرنا حاليًا النسخة التجريبية هي المتداولة، لذلك نتوقع وجود بعض الأخطاء والقضايا في الأداء، على أن يتم إطلاق النسخة الرسمية وللجمع مطلع الشهر المقبل شريطة أن تكون مرحلة الإختبار ناجحة.

أندرويد أوريو يضرب هواتف LG V30 و LG V30 بلس

في سياق آخر عملاء الشركة الاكبر سامسونج على قيد الإنتظار، وبالامس تم تسريب قائمة بهواتف سامسونج التي بدورها ستحصل على تحديث أوريو خلال المرحلة المقبلة، على ان تكون هواتف الشركة الرائدة لعام 2015 جنبًا إلى جنب هاتفي جالكسي اس 6 ونسخه من الهواتف التي ستجصل على هذا التحديث.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *