أخبار المواقع

يوتيوب يزيل الإعلانات من 2 مليون فيديو غير مناسب للأطفال

أعلنت منصة يوتيوب عن بدء العديد من الإجراءات من اجل استعادة ثقة المعلنين والمستخدمين أهالي الأطفال المتضايقون من مشكلة انتشار التحرش بالأطفال واستهدافهم على المنصة.

وقالت الشركة أنها تعمل على حذف الحسابات التي تعرض الأطفال بوضعيات مشينة وتستغل للإطاحة بالفئات الناشئة.

وأكدت في بيان رسمي أنه تم حذف 270 حسابا إلى جانب اكثر من 150 ألف مقطع فيديو كما تم تعطيل التعليقات على 625 ألف فيديو تم رفعها من أجل استغلال الأطفال.

وقالت الشركة أنه سحب الإعلانات من حوالي 2 مليون فيديو و 50000 قناة تروج لنفسها على أنها صديقة للعائلة ومحتوياتها مناسبة للناشئة.

وأكدت المنصة على أن المحتوى الذي يروج لاستغلال الأطفال أو الذي استخدم لهذا الغرض غير مقبول بالنسبة لها وستعمل على حذفه ومحاربته.

وقالت الشركة انها تعمل على حذف مقاطع الفيديو الاستغلالية للأطفال وقد أقدمت خلال الأسبوع الماضي على حذف واحدة من أكبر قنوات يوتيوب وهي قناة Toy Freaks.

وعمل العديد من المعلنين من الانسحاب من منصة الفيديو الأشهر في العالم خلال الساعات الماضية بعد أن تأكد لها أن المشكلة كبيرة وتهدد سمعتها.

ويعد استغلال الأطفال والترويج لذلك واحدة من أهم المشكلات المنتشرة على نطاق واسع في عصر الشبكات الإجتماعية.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق