الهواتف الذكيه

الإعلان عن النسخة الحمراء من هاتف Honor 7X يوم 5 ديسمبر

الإعلان عن النسخة الحمراء من هاتف Honor 7X يوم 5 ديسمبر
في الشهر الماضي تم الإعلان ورسميًا عن هاتف Honor 7X، وحتى هذه اللحظة الهاتف غير متاح في الأسواق العالمية، فقط متاح في دولة الام وهي الصين، ولكن ينتظر من الشركة إتاحته للأسواق العالمية في الشهر القادم.

عمومًا أتى الهاتف بتصميم عصري والأهم من ذلك شاشة 18:9 بمعنى أنها من الحافة إلى الحافة، وكما قلنا حتى الآن الهاتف متاح في بلد الشركة الأصلي وهو متاح بثلاث ألوان الأسود والأزرق والذهب.؟

في الشهر المقبل سيكون هناك لون آخر للهاتف وهو اللون الأخمر القاتم، حيث أكدت الشركة ذلك من خلال وسائل الإعلام الصينية، حيث النسخة الحمراء سيتم الإعلان عنها في 5 ديسمبر الساعة 10:08 صباحا وبسعر 1،299 يوان صيني أم ما يكلف بالعملة العالمية 196 دولار.

أخيرًا في نفس التاريخ سيكون هناك حدق كبير للشركة في لندن، ويتوقع أن يتم الكشف عن هاتفها Honor 7X وإطلاقه في الأسواق العالمية، ولا يعرف ما إذا كانت النسخة الحمراء قد تكون عالمية ام لا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *