الشركات التقنية

الكشف عن تصميم تطبيق سناب شات المنتظر

الكشف عن تصميم تطبيق سناب شات المنتظر
من المعلوم أننا ننتظر إعادة هيكلة وإعادة تجديد كاملة لتطبيق سناب شات، وكان في هذا الموضوع تأكيد على لسان الشركة، وأشارت أنه في ديسمبر ستكون هناك تجربة استخدام جديدة لجميع المستخدمين، واليوم كشفت الشركة عن تصميمها الجديدة والذي سيتم إتاحته لجموع المستخدمين خلال الاسابيع القليلة القادمة.

فيما يخص بالتصميم الجديد فقط حصلت كل الصفحات “اليمين، اليسار، المنتصف” على إعادة تجديد وهيكلة، حيث بالتمرير نحو اليمين ستعرض لك الرسائل المباشرة مع الأصدقاء ومرتبة حسب الرسالة الأخيرة، مع إمكانية مشاهدة قصصهم العامة، أيضًا وبدلًا من عرض الأصدقاء في الترتيب الزمني وعلى اساس زمن المحادثة معهم، هناك الجديد ف سناب شات وميزة “خوارزمية أفضل الأصدقاء”.

وتقول سناب شات عن هذه الميزة أنها ستعرض الاصدقاء في الترتيب الذي يعتفد بأن المستخدم يريد التحدث معهم، وطبعًا تعتمد هذه الميزة كليًا على عدد المرات في التحدث مع الأصدقاء، بالتالي ستكون أكثر دقة من وضع الأصدقاء المفضلين في أعلى القائمة.

الكشف عن تصميم تطبيق سناب شات المنتظر

كما ستكون السنابات والمحادثات مع الأصدقاء على الجانب الأيسر، في حين سيكون المحتوى المنشور من الحسابات الأخرى كالقنوات والمؤثرون على الجانب الأيمن، والكاميرا بالمنتصف والتي من خلالها يمكن انشاء سنابة او قصة والتعديل عليها.

أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا هذا التصميم او التجديد الكلي سيتم إتاحته لجميع المستخدمين بشكل تدريجي، لذلك في حالة عدم وصوله لك سيصلك خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق