التطبيقات

انستجرام يسمح الآن إعادة ضبط صور الأصدقاء في الرسائل الخاصة

انستجرام يسمح الآن إعادة ضبط صور الأصدقاء في الرسائل الخاصة
أحدث نسخة من تطبيق انستجرام في أندرويد والتي تحمل رقم إصدار Instagram 24، جعلت من الممكن الآن التفاعل وإعادة ضبط الصور المرسلة في الرسائل الخاصة، بعبارة أخرى يمكن للمستخدم الآن الرد على الصور التي يتم مبادلتها في الرسائل الخاصة واعادة استخدامها كملصقات.

حيث الآن وعند إرسال صورة في الرسائل المباشرة ومن ثم فتحها سيظهر أيقونة للكاميرا في الجزء السفلي للشاشة، وعند الضغط عليها، سيسمح لك ذلك لإضافة رسومات مبتكرة للصورة، بالإضافة إلى إمكانية وضع نص وملصقات ورسوم، حتى يمكن إجراء ريمكس للصور وإرسالها ذهابا وايابًا للشخص الذي أرسل للصو.

كذلك يمكن للمستخدم التحكم برؤية الصور المتادلة داخل الرسالة، إذ يمكن التحكم بعرضها لمرة واحدة أو اكثر من مرة فضلًا عن إتاحة إمكانية الرد على الصورة، أخيرًا يمكنك الإستفادة من هذه المزايا الجديدة عبر تحميل التحديث وذلك بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

المصدر: انستجرام

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق