التطبيقات

انستقرام ستدعم إعادة المشاركة Regram للمنشورات

تعمل شركة فيس بوك على مزايا جديدة لتطبيقها انستقرام والذي تستخدمه لمنافسة سناب شات فيما استحوذت عليه منذ سنوات بقيمة مليار دولار.

الميزة الجديدة التي سيحصل عليها التطبيق أو المنصة بشكل عام وستتوفر على كافة الأنظمة والأجهزة هي اعادة المشاركة أو Regram بلغة هذه الشبكة وهي تشبه ما يدعى رتويت على منصة تويتر.

الميزة التي يرتقب أن يتم إطلاقها قريبا لطالما انتظرها الكثير من المستخدمين، خصوصا وأنهم يصادفون صور ومقاطع فيديو تعجبهم ويريدون اعادة مشاركتها مع الإشارة إلى المصدر الأصلي لها دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات طرف ثالث توفر تنزيل مقاطع الفيديو والصور من المنصة واعادة نشرها على الحسابات الشخصية وهي التطبيقات التي تشجع على سرقة المحتوى.

وهناك أكثر من هدف وراء هذا التوجه الأول هو زيادة عدد المحتويات التي تنشر على الحسابات في هذه الخدمة وبالتالي توفير الكثير من المحتوى للمستخدمين وابقائهم على المنصة، والأمر الثاني هو تحويل انستقرام إلى شبكة إجتماعية مكتملة المزايا والإمكانيات.

هدف آخر وهو زيادة مشاهدات المنشورات الأصلية والتشجيع على مشاركتها وزيادة التفاعل معها، ما يعني نتائج افضل للمبدعين من المصورين ومنتجي المحتوى الأصلي من الفنانين والشخصيات المبدعة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق