الهواتف الذكيه

إمكانيات تحديث أندرويد أوريو لهاتف نوكيا 8

خلال الساعات الماضية أعلنت HMD العالمية عن توفر تحديث أندرويد أوريو لهاتفها الانيق نوكيا 8 وهذا في إطار حرصها على توفير التحديثات لهواتفها الذكية وليس فقط الإكتفاء بالإنتاج والبيع.

وأكدت الشركة أن تحديث نظام أندرويد 8.0 على الهاتف الذكي نوكيا 8 سيوفر للمستخدمين الإستمتاع بالمزايا الجديدة التي ستحسن من خبرات حياتهم اليومية على مختلف أعمارهم:

      وضعية الصورة–في-الصورة تمنحك القدرة على القيام بمهام متعددة في الوقت الذي تضمن فيه قوة المعالجة للهاتف عمليات سلسلة حتى لأكثر التطبيقات التي تستهلك الطاقة. تمكن من مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب مع أصدقائك أو تحقق من رصيدك المصرفي أثناء إجراء طلب على أمازون – في كافة الحالات سيضمن لك المعالج الرقمي لهاتف نوكيا 8 عمليات سلسلة.

      لا يأتي مع الهاتف تطبيقات محملة مسبقاً غير ضرورية، ومع تطبيقات أندرويد InstantApps يمكنك التخلص من الفوضى بصورة أفضل. فقط قم باستخدام الرابط على كروم وستتمكن من استخدام التطبيقات الجديدة دون الحاجة إلى تحمليها. كما سيحافظ Google play protect على جهازك وبياناتك بأمان من التطبيقات الخبيثة عبر القيام بعملية مسح لأكثر من 50 مليار تطبيق في اليوم، حتى التطبيقات التي لم تقم بتحميلها بعد.

–      تساعد البرامج الذكية نوكيا 8 في تعزيز طاقة الهاتف بصورة أسرع، مما يمكنك من إنشاء المحتوى بصورة أسرع للحظة عند حدوثها. وحصريا لهواتف نوكيا الذكية، فإن وضعية Dual-Sight™ تمكنكم من القيام بالبث المباشر لكافة الأحداث على وسائل التواصل الإجتماعي خلال اللحظة، عبر الكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

–      تحد المزايا الذكية لنظام التشغيل أندرويد أوريو من الأنشطة الخلفية للتطبيقات الأقل استخداماً، مما يجعل عمر البطارية يدوم لفترة أطول، وبالتالي فإنّ الهاتف الذكي يكون جاهزا للإستخدام أينما كنت.

–      ولأن نوكيا 8 يدعمك في التعبير عن نفسك من خلال إنشاء المحتوى، فإنه بإمكانك الآن تصوير مشاعرك بصورة أفضل من ذي قبل عبر مجموعة كاملة من رموز إيموجي المعاد تصميمها على أندوريد 8.0 أوريو – أكثر من 60 رمز إيموجي جديد!

المصدر: بيان رسمي معدل

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق