التطبيقات

قوقل تطلق تطبيقها Datally لتخفيض استهلاك البيانات

قوقل تطلق تطبيقها Datally لتخفيض استهلاك البيانات
من المفترض أن يجعل تطبيق Datally المستخدمين ان يفهموا بشكل أفضل مكان استخدام بياناتهم، كون ان حزم البيانات مكلفة للغاية في أجزاء كثيرة في العالم، ومعرفة التطبيقات التي تستهلك معظم البيانات الخاصة يجب أن يكون حاسمًا، أطلقت شركة قوقل تطبيقها هذا والمتاح حصرًا على نظام تشغيل أندرويد.

فيما يخص التطبيق أحد اهم الاسباب التي جعلت من قوقل تطور تطبيقها هذا، هو مساعدة المستخدمين على فهم البيانات، فضلًا عن السيطرة وحفظ هذه البيانات، والذي سيسمح لك مشاهدة استخداماتك للبيانات على اساسي يومي او اسبوعي او شهري.

ومع التطبيق سيتم حظر استخدام البيانات في خلفية الهاتف، مع تتبع استخدام هذه البيانات في الوقت الحقيقي واثناء تصفحم للهاتف الذكي، وعلاوة على ذلك سيكون المستخدم قادر على منع البيانات بنقرة واحدة، والاهم من ذلك صمم تطبيق Datally لإشعار المستخدمين بأقرب شبكة عامة وذلك من أجل التوصيل بها بدلًا من استخدام البيانات.

أخيرًا ووفقًا لقوقل وبعد عملية اختبار للتطبيق استغرقت بضع شهور، كان التطبيق قادر على انقاذ ما يصل 30% من بيانات المستخدمين، وابتداءًا من اليوم التطبيق متاح للجميع وبشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Datally من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق