أخبار المواقع

لعشاق الأخبار الاقتصادية وأسواق المال ميزة جديدة من جوجل على نتائج البحث

الكثير منا يستخدمون محرك البحث للوصول إلى الأخبار الإقتصادية والأخبار العاجلة في عالم المال والأعمال، وأيضا لتتبع أداء مؤشرات البورصات وأسهم الشركات.

هذا ما تعرفه جيدا جوجل التي تتلقى يوميا ملايين عمليات البحث حول أحداث هذا المجال، وهي تريد أن توفر تجربة استخدام أفضل للباحثين.

وفي خطوة جديدة لفعل ذلك قررت الشركة إضافة تبويب جديد وهو finance إلى نتائج البحث والذي يمكنك الإنتقال من خلاله إلى صفحة خاصة تعرض أسعار الأسهم وأداء المؤشرات الأمريكية ونظيرتها العالمية بما فيها الأسواق الأوروبية والصينية واليابانية.

كما تعرض أيضا أداء الدولار وبقية العملات النقدية التي يتم تداولها فيما لا تعرض أي شيء بخصوص الذهب أو الأصول الأخرى.

لكن بشكل عام الصفحة مرضية بالنسبة للمستخدمين ويمكن أن تتوسع لتعرض المزيد من البيانات الحية والمباشرة مستقبلا.

الصفحة تعرض أيضا نتائج البحث المتعلقة بأهم وأحدث الأخبار الاقتصادية الأمريكية والدولية، وللأسف لا تدعم الخدمة حاليا البورصات العربية مثل الخليجية والمصرية وستجد أنه في التبويب الثانوي الخاص بالسوق المحلية تعرض البورصة الأمريكية على وجه التحديد.

ومن المرتقب أن يتم تفعيل هذا التبويب لكافة المستخدمين والباحثين خلال الفترة القادمة ويمكنك الوصول إليه عبر الرابط http://google.com/finance

المصدر:

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *