الهواتف الذكيه

هاتف Galaxy A7 (2018) سيصل الى عدد محدود من الاسواق الاوروبية

هاتف Galaxy A7 (2018) سيصل الى عدد محدود من الاسواق الاوروبية

في كل عام تقوم شركة سامسونج الكورية بتحديث سلسلة هواتفها الذكية من فئة ” Galaxy A Series ” , وتشير أحدث التسريبات المؤكدة بان شركة سامسونج الكورية تتحضر للكشف عن هاتفي Galaxy A7 ( 2018 ) , و Galaxy A5 ( 2018 ) .

وينتظر ان تقوم الشركة الكورية بتزود هذين الهاتفين بشاشات Infinity ” انفينتي والتي تعني “شاشة اللانهاية” , وفي احدث التسريبات الجديدة التي تشير الى سامسونج تنوي اطلاق هاتفها الذي Galaxy A7 ( 2018 ) خلال شهر مايو من العام المقبل 2018 في بعض الدول الاوروبية حيث سيصل الى الهاتف الى ثلاث أسواق أوروبية مثل ألمانيا وبولندا وروسيا , مع الاشاره بان هناك نسخة اخرى بحجم 6 بوسه ستصل الى بعض الاسواق في دول اسيا .

وينتظر ان يقدم هاتف Galaxy A7 ( 2018 ) شاشة بحجم 5.8 انش او 6 انش مع شاشة AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم الهاتفت معالج  Exynos 8895 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجابايت مع دعم منفذ microSD .

وعلاوه على ذلك سحمل اهلاتف كاميرا امامية وخلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش LED , وماسح للبصمة , وسيعمل الهاتفت بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 , مع دعم التحديث الى اصدار اندرويد اوريو 8.0 .

المصدر : sammobile

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق