التطبيقات

يمكن أن نرى تطبيق Photos Companion من مايكروسوفت قريبًا

يمكن أن نرى تطبيق Photos Companion من مايكروسوفت قريبًا
تواصل مايكروسوفت التركيز على برمجيات اندرويد و iOS، وطبعًا هذا ليس سيئًا بل العكش، حيث ان معظم المستهلكين لخدمات الشركة من هذا النظامين، وبعد تقديم الشركة لاثنين من التطبيقات الهامة في أندرويد و iOS وهما متصفح مايكروسوفت إيدج وتطبيق مايكروسوفت لانشر، تعمل الشركة الآن على تطبيق يحمل إسم Photos Companion.

حيث ظهر اليوم تقرير يُفيد بذلك، وهذا التطبيق سيتم إطلاقه على كلٍ من أندرويد و iOS، ولكن التفاصيل حتى هذه اللحظة غير متاحة ولكن بفضل التقرير نحن نعرف أشياء قليلة حول التطبيق.

حيث الغاية والهدف من التطبيق هو مساعد المستخدمين على إرسال ومشاركة صورهم مباشرة من هاتفهم الذكي إلى جهاز الحاسوب عبر شبكة واي فاي مباشر، بالتالي كلا الجهازين يجب أن يكونا متصلين بنفس الشبكة.

وفي الغالب سيستهدف التطبيق المستخدمين الذين لا يحبون العمل مع ون درايف والذي يحمل نفس القدرة، أخيرًا سنرى ما سيحدث مع مايكروسوفت بخصوص تطبيقها الجديد هذا، ونحن بدورنا وفور الإعلان وإتاحته رسميًا للمستخدمين سنكون في الموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق