التطبيقات

يوتيوب يُقدم ميزة Reels الشبيهة لميزة القصص في النستجرام وسناب شات

يوتيوب يُقدم ميزة Reels الشبيهة لميزة القصص في النستجرام وسناب شات
لعل ميزة او خاصية القصص تُعَد واحدة من أهم ملامح تطبيقي سناب شات وانستجرام، وبالمختصر الشديد هي عبارة عن مقتطفات شخصية يتخذها المستخدمين مرة واحدة وتنتهي خلال 24 ساعة.

يوتيوب تسير نفس النهج حيث ستسمح لمنشئي المحتوى من تسجيل مقطع فيديو من القصص وذلك تحت ميزة Reels والتي تحاكي ميزة القصص في كلٍ من سناب شات وانستجرام، والذي من خلاله سيتمكن المستخدمين من اختيار مقطع فيديو من الهاتف ومن ثم تخصيصه بالتأثيرات ورفعه على المنصة.

والأهم من ذلك ان هذا المقطع سيكون عكس منهج القصص في سناب شات وانستجرام، حيث لن يختفي المقطع بعد 24 ساعة، والامر كله للمستخدم، وقت ما شاء يزيله من على المنصة، وسيحصل أصحاب الفيديوهات القصيرة هذه على إمكانية التعليق والإعجاب والمشاركة من قبل مستخدمين آخرين.

أخيرًا ميزة Reels لن تكون متاحة على الفور للجميع، حيث حاليًا متاحة تجريبيًا وبعد ذلك وحسب نتائج الاختبار سيتم التوسعة والدعم لباقي المستخدمين.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *