الهواتف الذكيه

الاعلان رسميًا عن هاتف Samsung W2018 القابل للطي

الاعلان رسميًا عن هاتف Samsung W2018 القابل للطي
أعلنت شركة سامسونج وبالتعاون مع شركة الاتصالات الصينية عن الهاتف الجديد Samsung W2018 القابل للطي، وهذا الاعلان كان في حدث اقيم بالصيم احنفالًا بالذكرى العاشرة لسلسلة دبليو والذكرى 25 لشركة سامسونج في السوق الصيني.

فيما يخص مواصفات الهاتف فقد اتى بزوج من الشاشة وبحجم 4.2 بوصة ومن نوع AMOLED، أما المعالج فقد اتى من نوع سناب دراغون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 4 غيغابايت، و64 مساحة ذاكرة داخلية مع الدعم لوضع بطاقة SD لحجم 256 غيغابايت.

والاهم من ذلك يأتي هاتف Samsung W2018 بمساعد سامسونج Bixby وتفتخر الشركة بدعم مساعدها هذا للغة الصينية، استكمالًا للمواصفات على الظهر هناك كاميرا واحدة وبقوة 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة f / 1.7، وعلى الامام هناك كاميرا وبقوة 5 ميغابيكسل ومع عدسة f / 1.9 مع دعمه لتصوير فيديو عبر الكاميرا الخلفية بدقة 4K.

هاتف Samsung W2018 لديه بطارية بحجم 2300 مللي امبير فس الساعة، ويأتي بنظام تشغيل أندرويد مارشيلمو 6.0.1، وياتي باللون الأسود مع وجود وحدات محدودة من اللون الذهبي والفضي، اخيرًا سعر الهاتف CNY15،999 بالعملة الصينية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق