التطبيقات

جوجل تعمل على تصدير كلمات المرور ضمن تطبيق كروم على آندرويد

جوجل تعمل على تصدير كلمات المرور ضمن تطبيق كروم على آندرويد

تعمل شركة جوجل الاميركية على ميزة جديدة خاصه بتطبيق كروم ” Chrome ” على آندرويد , والتي من شأنها ان تسمح بتصدير كلمات المرور من خلال اعدادت التطبيق وليس عبر اضافات خارجية .

وقد اعلنت الشركة عبر موقع مطوري كروم بان الميزة ستظره للمستخدمين في الاعدادت >> حفظ كلمات المرور وسيلاحظ عندها المستخدمين ظهور زر في الاعلى لتصدير كلمات المرور .

كما اعلنت جوجل بانه عند عملية تصدير كلمات المرور سيتاح للمستخدمين استيرداها على الانظمة الاساسيه الاخرى مثل الويندوز و نظام التشغيل IOS و لكن لغايه الان لم تعلن الشركة عن الموعد الرسمي لاطلاق التحديث الجديد لكن ربما نراه في وقت قريب جدا من شهر ديسمبر الجاري .

جدير بالذكر ان جوجل قد اطلقت مؤخرا تطبيقها Datally لتخفيض استهلاك البيانات , ومع التطبيق سيتم حظر استخدام البيانات في خلفية الهاتف، مع تتبع استخدام هذه البيانات في الوقت الحقيقي واثناء تصفحم للهاتف الذكي، وعلاوة على ذلك سيكون المستخدم قادر على منع البيانات بنقرة واحدة، والاهم من ذلك صمم تطبيق Datally لإشعار المستخدمين بأقرب شبكة عامة وذلك من أجل التوصيل بها بدلًا من استخدام البيانات .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *