أخبار المواقع

جوجل يوفر التبرع للمنظمات الخيرية عبر نتائج البحث

هناك الكثير من الناس الذين يبحثون عن التبرع للمنظمات الخيرية في مجالات مختلفة لمساعدتها على حل المشكلات التي هي متخصصة بها، قد تكون منظمة صحية أو تعليمية أو ارشادية أو علاجية لمشكلات نفسية.

فيس بوك و جوجل يحاولان تسهيل التبرع عبر الإنترنت لهذه المنظمات خلال الفترة الأخيرة، وليس معروفا إن كانت الشركتين ستربحان عمولة من عملية التبرع أم أنه لا غرض لها من الربح في هذه العمليات.

على كل حال فقد بدأت عملاقة البحث الأمريكية إظهار زر التبرع على نتائج البحث وتم رصد هذا حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية على نسخة الموبايل.

ويظهر زر التبرع على مربع المعرفة بالضبط في محرك البحث خصوصا عند البحث عن منظمة خيرية معينة فيما عند البحث عن التبرع ستجد الكثير من المنظمات على نتائج البحث والتي تجمع التبرعات لأعمال خيرية معينة.

تأتي هذه الخطوة من الشركة من أجل تسهيل عملية التبرع مباشرة من نتائج البحث ومساعدة تلك المنظمات على الاستمرار في عملها.

ولاستكشاف بقية المنظمة فعند البحث عن احداها سيتم اقتراح المزيد من المنظمات في نتائج البحث على مربع المعرفة نفسه.

حاليا الميزة خاصة بالمنظمات الخيرية الأمريكية التي يمكنك مساعدتها ودعمها، فيما ينتظر خلال الفترة القادمة أن تشمل بقية المنظمات العالمية منها العربية والمحلية.

وجاء طرح هذه الميزة في وقت مثالي وهو وقت العطل السنوية في الدول الغربية حيث يقبل الناس ليس فقط على شراء حاجياتهم والهدايا بكثرة بل أيضا التبرع للمشردين والفقراء والمنظمات التي تساعد المرضى ومختلف الفئات المحرومة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *