الشركات التقنية

فيس بوك و أمازون يخططان للإستثمار في المملكة السعودية

أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية أن هناك شركات أمريكية عملاقة متحمسة للاستثمار في المملكة السعودية خلال الفترة القادمة.

ومن ضمن هذه الشركات نجد كل من أمازون وفيس بوك وهما الشركتين اللتان تم ذكر اسمهما في التقرير، الذي لم يأتي بتفاصيل كثيرة حول طبيعة الاستثمار.

ويؤكد التقرير أن كلتا الشركتين قد تقدمتا رسميا بطلب استثمار في المملكة السعودية، دون ان توضح أي منهما طبيعة الاستثمار وتكلفته والقيمة التي ستحصل عليه الشركتين من الاستثمار.

وتواصلت وسائل الإعلام مع العملاقين الأمريكيين للحصول على تفاصيل دون التوصل منهما على أي تعليق رسمي حتى الآن.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد إلتقى خلال الاشهر الماضية بكل من مؤسس أمازون جيف بيزوس وأيضا مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرغ وحثهما على الاستثمار في المملكة.

وكانت فيس بوك قد أعلنت على لسان مسؤولين في المنطقة أنها متحمسة من أجل الاستثمار في المملكة خلال الفترة القادمة وأنها تخطط لتحسين خدماتها في المنطقة وتقديم المزيد من الحلول للشركات الناشئة التي تعتمد على خدماتها في التواصل الداخلي وعمليات الدعم الفني والتسويق.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق