التطبيقات

مايكروسوفت ايدج يحصد نصف مليون عملية تثبيت على آندرويد

مايكروسوفت ايدج يحصد نصف مليون عملية تثبيت على آندرويد

أعلنت شركة عملاقة البرمجيات مايكروسوفت هذا الصباح عن غطلاق متصفح مايكروسوفت ايدج بشكل رسمي على نظام التشغيل IOS , مع الاشاره بان التطبيق ما يزال في مرحلته التجريبية على منصة التشغيل آندرويد .

ولمحبين الارقام فقد تمكن متصفح ” Microsoft Edge ” لغايه الان من حصد نصف مليون ” 500 الف ” عملية تثبت على نظام التشغيل آندرويد , وهذه الارقام قابله للزيادة مع إطلاق التطبيق بشكل رسمي على منصة الاندرويد .

وتشير مايكروسوفت الى ان متصفحها Microsoft Edge يقدم للمستخدم أدوات سهلة لمعاينة علامات تبويب صفحات الويب وتجميعها وحفظها. يمكنك بسرعة العثور على علامات التبويب التي وضعتها جانبًا وإدارتها وفتحها من دون ترك الصفحة التي تُطالعها حاليًا.

كما يوفر ايدج ميزة القراءة من خلال خلوها من عوامل الإلهاء ,  بإمكانك أيضًا حفظ مقالة لقراءتها في وقت لاحق أو أثناء التنقل.

يشار الى ان التطبيق حصل مؤخرا على ميزة الوضع الليلي في التطبيق ” الوضع الداكن ” , بالاضافه الى  ميزة اخرى وهي مزامنة جميع كلمات المرور , وهذا ما يعني ان جميع كلمات المرور التي يستخدمها المستخدم على متصفح مايكروسوفت ايدج ستتم مزامنتها بشكل تلقائي على جميع الاجهزه التي يستخدمها المستخدم بشرط ان يتم الدخول بنفس حساب مايكروسوفت على تلك الاجهزه .

Microsoft Edge
Microsoft Edge
Price: Free

Microsoft Edge
Microsoft Edge
Price: Free
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق