التطبيقات

نسخة تويتر لايت الخفيفة تصل الى 24 بلد جديد حول العالم

نسخة تويتر لايت الخفيفة تصل الى 24 بلد جديد حول العالم

خلال شهر سبتمبر الماضي اطلقت شركة تويتر النسخة الخفيفها من تطبيقها الرسمي على الويب تحت اسم تويتر لايت ” Twitter Lite ” .

نسخة تويتر لايت هي نسخة مخففة من تطبيق Twitter , بدوره هذه النسخة تساعد المستخدمين على التقليل من إستهلاك البيانات جنبًا إلى جنب عملها مع الإتصالات والشبكات الضعيفة “2G / 3G”، والاهم من ذلك أن حجم التطبيق لا يتعدى 3 ميغابايت مما يسمح بالإحتفاظ بمساحة تخزين إضافية .

وكما نعلم فإن عملية الاطلاق الرسمي لتطبيق Twitter Lite كانت تقتصر على الفلبين , لكن الان اعلنت شبكة twitter بان التطبيق أصبح متاح في 24 بلد اخرى حول العالم وهي الجزائر وبنغلاديش وبوليفيا والبرازيل وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا والإكوادور ومصر وإسرائيل وكازاخستان والمكسيك وماليزيا ونيجيريا ونيبال وبنما وبيرو وصربيا والسلفادور وجنوب أفريقيا وتايلاند، تونس، تنزانيا، وفنزويلا .

يشار الى التطبيق بشكل عام يقدم تطبيق Twitter Lite كل الخصائص التي تراها في التطبيق العادي مثل التايم لاين وقائمة الإشعارات والتبويبات والبحث والرسائل الخاصة وغيرها , لكن بشكل عام سيخدم من لديهم أجهزة متوسطة المواصفات واتصال بطيئ وهؤلاء من تريدهم تويتر أن يستخدموا تطبيقها.

Twitter Lite
Twitter Lite
Developer: Twitter, Inc.
Price: To be announced

المصدر : Android Police

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق