الهواتف الذكيه

هواوي تخطط للكشف عن Nova 2S في شهر ديسمر الجاري

هواوي تخطط للكشف عن Nova 2S في شهر ديسمر الجاري

تعتزم شركة هواوي الصينية انتاج المزيد من سلسلة هواوي نوفا 2 , والتي بدأتها مع Nova  و Nova Plus , ثم Nova 2 و Nova 2 Pus , وقبل نحو شهرين ونصف اعلنت ايضا عن Nova 2i .

ومن خلال هذا الامر يتضح لنا ان سلسلة نوفا قد لاقت نجاح كبيرا سواء في الدول الاوروبية والاميكرية او حتى في دول الشرق الاوسط كون هذه السلسلة تقدم مواصفات متقدمه وباسعار منافسة في السوق , ونتذكر جميعنا نجاح اصدار هاتف السيلفي Nova 2 و Nova 2 Plus .

هذه النجاحات المتكررة دفعت بهواوي مجدداً للتفكير في اطلاق هاتف اخر من هذه السلسلة باسم Nova 2S وربما سيحمل لاحقا الاسم Nova 3 , حيث أعلنت هواوي بانها بصدد الكشف عن هاتف ذكي جديد يوم 12 ديسمر الحالي ومن خلال اللوجو الخاص بالحمله الاعلانية يتضح لنا الرقم 2 والحرف S وهذا دلالة على ان الهافت هوا بالفعل Nova 2S .

ومن خلال التسريبات يتضح لها بان الهاتف سيقدم شاشة بحجم 6 انش مع نسبة ارتفاع وعرض 18:9 , بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل و وسيضم الهاتف معالج Kirin 960 وذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , كما سيحمل الهاتف كاميرا امامية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل , وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 16 ميجابيكسل للمستشعر الثاني .

المصدر : mysmartprice

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق