الهواتف الذكيه

ايفون 8 وايفون X أبطأ بالشحن السريع من هواتف أندرويد الرائدة

ايفون 8 وايفون X أبطأ بالشحن السريع من هواتف أندرويد الرائدة
هاتف ايفون 8 وايفون X هما الهواتف الأوائل التي دعمت فيهما أبل ميز الشحن السريع مع كابل USB-C، ومع ذلك فإن دراسة جديدة تظهر أن الهاتفين يتخلفان على أجهزة أندرويد الرائدة والمنافسة من حيث قدرات الشحن السريع.

إذ تم إجراء الاختبار هذا باستخدام ملحقات الشحن السريع بهواتف OnePlus 5T وإل جى V30 وجوجل بيكسل 2 و وجلاكسى نوت 8، بالنسبة لهاتف ايفون X تم استخدم  29-watt wall adapter من أبل مع منفذ USB-C و Lightning cable، وهذا من أجل معرفة أى الهواتف التي سيتم شحنها بشكل سريع خلال نصف ساعة فقط.

 وفي غضون 30 دقيقة من الوقت، جاء في المقدمة هاتف ون بلس OnePlus 5T الذى تم شحنه بنسبة 59% خلال نصف ساعة فقط، أما هاتف إل جى V30 وصل إلى 53% ، وهاتف أيفون X وأيفون 8 وأيفون 8 بلس جاءوا بعد ذلك بنسبة شحن 49% و47% على التوالى.
كما وتم اختبار الشحن السريع لمدة ساعة كاملة والنتائج كانت مشابهة للاختبار الأول، حيث وصل هاتف 5T لنسبة  93٪، و V30 لـ  86٪، و ايفون X تم شحنه بنسبة 81٪، و ايفون 8 وصل 80٪ وايفون 8 بلس وصل لنسبة 79%، ومن أجل المقارنة عند الشحن باستخدام ملحقات USB المضمنة في علبة آيفون، وكانت النتائج ان ايفون X أبطأ بنسبة 17% في شحن 30 دقيفة وابطأ ب 37% في شحن لمدة ساعة عند المقارنة نع الاختبارات السابقة.
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق