الشركات التقنية

إتصالات تطلق خدمة الشبكات اللاسلكية المدارة للشركات في الإمارات

أعلنت “اتصالات” و”سيسكو” عن اتفاقية تهدف إلى توفير حل سحابي لاسلكي مدار للشبكات يلبي الاحتياجات المتنامية للشركات في الإمارات العربية المتحدة. ويستهدف الحل الجديد، الذي يعتبر الأول من نوعه في الدولة، العملاء في قطاع الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حيث يتيح لهم إدارة بنياتهم التحتية المعلوماتية اللاسلكية سحابياً من خلال لوحة تحكم إلكترونية مخصصة مزودة بإمكانات متطورة تسمح للعميل بإدارة فروعه المتعددة، والحصول على رؤية أوضح لمعلومات استخدام الشبكة، وعلى تحليلات خاصة بمواقع الاستخدام لتحسين مستويات التحكم والأمن، والأهم من ذلك، تنفيذ هذه المهام جميعاً عن طريق بوابة واحدة. ويمكن الحل الشركات من تسريع زمن طرح المنتجات والخدمات في السوق، وتحسين تجربة المستخدم، وذلك بالتزامن مع الحد من التكاليف التشغيلية وتعزيز الإيرادات من خلال الاستخدام الأمثل للشبكة.

وحول ذلك قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في “اتصالات”: “تواصل اتصالات التزامها بتقديم أحدث التقنيات إلى المنطقة لدفع عجلة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكحل رائد في الربط السحابي للشبكات، يمكن سيسكو ميراكي الشركات من الاستفادة من مستويات المرونة والإدارة والكفاءة المكتسبة من البيئات السحابية. ونفتخر بتقديم هذا الحل إلى السوق، والذي يتكامل مع استراتيجية اتصالات الهادفة إلى توفير حلول أكثر كفاءة وقابلة للتطوير وقادرة على تبسيط مهام إدارة الشبكة ومساعدة عملائنا في تمكين كوادرهم العاملة المتنقلة”.

وتعكس هذه الشراكة بين “اتصالات” و”سيسكو” التزام الطرفين بتحقيق التحول الرقمي للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال طرح حلول تعزز من مستويات الابتكار ووضوح الرؤى.

المصدر: بيان رسمي معدل

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق