الهواتف الذكيه

تسريب صور وسعر هاتف هواوي نوفا اس 2 “Huawei Nova 2S”

تسريب صور وسعر هاتف هواوي نوفا اس 2 “Huawei Nova 2S”
وقت الإعلان الرسمي عن هاتف هواوي نوفا اس 2 “Huawei Nova 2S” بيس ببعيد، حيث الوقت المقرر للإعلان عنه سيكون 7 ديسمبر، أي بعد 3 أيام من الآن، ولكن في الموضوع ذاته قبل قليل ظهرت تفاصيل وتسريبات جديدة تتعلق بالهاتف.

حيث طالت هذه التسريبات صور حقيقة جنبًا إلى جنب السعر الذي سيكون متاح للهاتف المذكور، حيث حسب التسريب سيكلف الهاتف حوالي 330 يورو لنسخة 4 غيغا “رام” ومساحة تخزين 64 غيغابايت، أما نموذج 6 غيغابايت من الرام و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ستتوفر بسعر 380 يورو.

كذلك أوضح التسريب أن الهاتف سيأتي ب 3 ألوان وهي “الاسود، الابيض، الازرق”، وشائعات اخرى تقول بأن هناك لونين إضافيين وهما الأحمر والوردي، فيما يخص مواصفات الهاتف الأخرى فقد أجمعت معظم التسريبات على الآتي:

كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 12 و 16 ميغا بيكسل، واثنتين أخروين في الواجهة الأمامية بقوة 20 و 2 ميغابيكسل، وسيأتي ببطارية بقوة 3340 مللي أمبير في الساعة، وكما اسلفنا ذاكرة وصول عشوائي 4 و 6 غيغابايت، وأخيرًا أما المعالج سيكون من نوع كيرين 960 والشاشة بحجم 6 بوصة.

وأخيرًا نحن بدورنا سنكون في الموعد، حيث كما اشرنا لكم يوم السابع من هذا الشهر سيكون الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف هواوي نوفا اس 2 “Huawei Nova 2S”.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق