التطبيقات

تطبيق Jellies يجعل يوتيوب منصة آمنة ومناسبة للأطفال والفئات الناشئة

الأزمة الأخيرة التي يعاني منها يوتيوب والتي أدت ببعض المعلنين لإيقاف حملاتهم الإعلانية حتى حلها تتعلق بأن الكثير من المحتويات على منصة الفيديو الأكبر في العالم تستخدم للتحرش بالأطفال والتشجيع على استغلالهم جنسيا كما أن نسخة الأطفال من الموقع غير آمنة.

ويبدو أن المطورين لديهم افكار لتقديم أدوات من شأنها أن تطمئن الآباء الذين يحرصون على سلامة أبنائهم على هذه المنصة، وقد جاء تطبيق Jellies ليجعل يوتيوب منصة آمنة ومناسبة للأطفال والفئات الناشئة.

التطبيق المتوفر حصريا على آب ستور يوفر للمستخدمين الاطفال حوالي 1000 مقطع فيديو في مختلف المواضيع التي تهمهم منها الترفيه والتعليم والتربية والحيوانات مختارة بعناية فائقة من يوتيوب ويمكن زيادة عدد المحتوى مستقبلا باستمرار.

ولا يمكن الوصول من خلال تطبيق Jellies إلى أي محتويات مشينة على يوتيوب ولا يعرض سوى المقاطع التي حددها مطوري هذه الخدمة.

ووعد المطورين بإضافة المزيد من المقاطع كل أسبوع وهذا كي لا ينتهي المستخدم الطفال من مشاهدة كافة المقاطع ويشعر بالملل لأن ما يعرض له مكرر.

التطبيق مجاني لمدة 30 يوما فقط ومن ثم سيكون على الآباء دفع 5 دولارات شهريا لمشاهدة محتويات حصرية أخرى مناسبة للفئات الناشئة.

ويمكن تعيين وضع الاطفال وتعيين كلمة سر خاصة من اجل منع الأطفال من الولوج غلى أي شيء خارج التطبيق وكي لا يستخدموا الرصيد لشراء أي محتوى أو مزايا.

Jellies - Safe Kids Videos
Jellies - Safe Kids Videos

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *