أخبار المواقع

تويتر تختبر إضافه صوره او فيديو ضمن تغريدة التصويت

تويتر تختبر إضافه صوره او فيديو ضمن تغريدة التصويت

مع عودة جاك دورسي المؤسس والرئيس التنفيذي لشبكة التدوين المصغر تويتر , لاحظنا خلال الفتره القصيره الماضيه بان الشركة تواصل تحديث خدماتها بشكل مستمر للمستخدمين في محاوله منها لجذب مستخدمين جدد وخاصه ان الشركة بدات بالفعل تحقق الارباح الجيده منذ شهر اكتوبر الماضي .

من ضمن التحديثات المنتظر وصولها الى عموم المستخدمين والتي تعمل حاليا عليها تويتر وتختبرها على مجموعه معينه من المستخدمين ميزة اضافه صوره او مقطع فيديو ضمن التغريدات الخاصه بعمليات التصويت وهي من إحدى المميزات ربما التي كان ينتظرها المستخدمون بشغف وخاصه اذا كان هنالك عمليات مقارنة ضمن تغريدت التصويت وكان المستخدم يريد يضيف مقطع فيديو او صوره .

وهذا الامر كان بالسابق غير ممكن لكن في التحديث الجديد المنتظر وصوله ربما في اي وقت من هذا الشهر سيكون بامكان المستخدم بالفعل اضافه صوره او مقطع فيديو الى تغريدات التصويت , ومن خلال الصور المسربة للميزة فيبدوا انها قيد التجربة والاختبار يوم 27 من شهر نوفمبر الماضي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق