الهواتف الذكيه

سامسونج ستطلق هاتف Galaxy S9 مع اربعه الوان جديده منها الارجواني

سامسونج ستطلق هاتف Galaxy S9 مع اربعه الوان جديده منها الارجواني

مع اقترابنا من فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 , والذي سيقام في لاس فيغاس خلال الفتره من 9 – 12 يناير المقبل 2018 , بدات الشائعات والتسريبات تتكاثر حول مشاركة شركة سامسونج في هذا المعرض وعزمها الكشف ربما عن بعض الامور المتعلقه لهاتفها الذكي المنتظر Galaxy S9 ” جالاكسي اس 9 ” .

أحدث التسريبات الجديدة لهاتف جالاكسي اس 9 هي تخص الالوان المنتظره التي يمكن ان تعلن عنها سامسونج , حيث يتوقع ان تقوم الشركة بإطلاق هاتفي Galaxy S9 وتالنسخة الاكبر منه Galaxy S9 Plus مع اربعه الوان وهي الاسود والازرق والذهبي بالاضافه الى اللون الارجواني , وربما ستقوم الشركة لاقحا باطلاق المزيد من الالوان الجديدة كما فعلت مع العديد من هواتفها الذكية السابقة وبالاخص جالاسي اس 7 و جالاكسي اس 7 بلس .

وتضيف التسريبات بان الهاتفين سيعملان بشاشه من نوع Super AMOLED بحجم 5.8 انش و 6.2 للنسخه الاكبر , وسيحمل هاتف جالاكسي اس 9 كاميرا خلفية واحدة اما نسخة البلس ستحمل كاميرا خلفية مزدوجة , مع وذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت للنسخة الرسمية و 6 جيجابايت لنسخة البلس مع تصميم مشابة لسلسلة اصدارات جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس .

المصدر : SamMobile

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *