الهواتف الذكيه

ون بلس تطلق نسخة حرب النجوم لهاتفها الذكي OnePlus 5T

ون بلس تطلق نسخة حرب النجوم لهاتفها الذكي OnePlus 5T

تستعد شركة ون بلس الصينية لاطلاق نسخة خاصه من هاتفها الذكي OnePlus 5T , تحت اسم حرب النجوم ” Star Wars ” كما اعلنت الشركة عبر منتدياتها الرسمية على شبكة الانترنت .

النسخة الجديدة من هاتف ون بلس 5 تي ستكون موجه بالدرجه الاولى نحو محبي أفلام حرب النجوم , ولن تختلف من حيث المواصفات عن النسخة الرصسمية من الهاتف , الا انها ستختل فمن ناحية الالوان فقط .

وتضيف الشركة بان الهاتف سيكون مزود ايضا بواجهة أفلام حرب النجوم , وسيتم إطلاق النسخة يوم 15 ديسمبر الجاري بالمزامنه مع الاطلاق الرسمي للفيلم العالمي ” Star Wars: The Last Jedi ” .

يشار الى ان شركة ون بلس قد اطلقت خلال الاسبوع الماضي النسخة الحمراء من هاتفها الذكي OnePlus 5T , وتأتي هذه النسخ لزيادة المبيعات على الهات الجديد الذي يقال بانه من أفضل هواتف الشركة الصينية حتى الان .

جدير بالذكر ان نسخة حرب النجوم لن تتوفر فيع الاسواق المتاح فيها هاتف OnePlus 5T وانما ستتوفر في بعض الدول منها الهند , وربما بعض دول اوروبا .

المصدر : ون بلس

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *