الهواتف الذكيه

تسريب أول صورة لهاتف جالكسي S9 بلس

تسريب أول صورة لهاتف جالكسي S9 بلس
نحن على موعد لنهاية العام الحالي، والجميه وجّه عيونه نحو عام 2018 وما تحمله التكنولوجيا من جديد وتحديدًا الهواتف الذكية، وطبعًا ليس سرًا أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على جهاز رئيسي لعام 2018 ولكن قد لا نضطر للإنتظار طويلًا لرؤية الهاتف.

في نفس الموضوع ولكن من زاوية أخرى ظهرت اليوم أول تسريب يقال أنه صورة للهاتف القادم جالكسي S9 بلس، وهذا التسريب مصدره منتدى كوري يهتم بالتقنية، ووفقًا للصورة أعلاه وكما تلاحظون أن الشركة لم تفعل شيء جديد في قسم التصميم، ويبدو أن الهاتف سيكون لديه شاشة من الطرف إلى الطرف، ومع ذلك خفضت سامسونج من حافات الهاتف العلوية والسفلية.

وواحدة من التغيرات الاكثر وضوحًا هو موضع مستشعر البصمة، حيث في النسخة الحالية جالكسي اس 8 تم وضع المستشعر على جانب الهاتف، أما في جالكسي اس 9 وحسب الصورة تم وضعه تحت الكاميرا، جنبًا إلى جنب ستعمل سامسونج على وضع كاميرا واحدة على نسخة جالكسي اس 9، أم نسخة جالكسي اس 9 بلس سيكون الإعداد المزدوج للكاميرا الخلفية.

والخبر السار أن سامسونج قد استمرت في الحفاظ على سماعة الرأس jack على كلا النسختين،أخيرًا التسريب لا يعطي أي معلومات أخرى بشأن المواصفات، ولكن من المفترض أن نرى التسريبات وبقوة مع بداية العام الجديد، ولا يُعرف بالضبط الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف، كون أن الشركة قد أعلنت سابقًا عن تغيير في جدول الإعلان عن هواتفها الرائدة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق