الهواتف الذكيه

هاتف هواوي P11 سيأتي ب 3 كاميرات خلفية بدقة 40 ميغابيكسل

هاتف هواوي P11 سيأتي ب 3 كاميرات خلفية بدقة 40 ميغابيكسل
منذ أن دخلت هواوي شراكة مع شركة Leica المطورة للبصريات والكاميرات في تطوير كاميرا هاتف هواوي P9، كانت الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لجودة الكاميرا،حتى عندما يتعلق الأمر بالهواتف المتوسطة للشركات كهواتف Honor.

اليوم وفي تسريب جديد طال هاتف الشركة المنتظر هواوي P11، وهو تسريب بطبيعة الحال قوي جدًا، حيث يشير أن الهاتف سيأتي بـ 3 كاميرات خلفية بدقة 40 ميابيكسل مع إعداد تكبير هجين 5X، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بقوة 24 ميغابيكسل مع زوم 5x وذلك بالتعاون أيضًا مع شركة Leica.

وهذا ليس كل شيء، حيث وفقا للتسريب نسخة برو ستقدم وضع ليلي مخصص للإستفادة الكاملة من أجهزة الاستشعار والكاميرات الجديدة، والتي يقال بأنها قادرة على التقاط المزيد من الضوء بنسبة 100%، وليس هناك أي تفاصيل حول فتحة العدسة ومستشعر الكاميرا.

ومن المؤكد أيضًا أن نرى الهاتف يعمل بمعالج  كيرين 970، الذي يمتاز بمعالجة عصبية مبنية تمامًا على قدرات الذكاء الاصطناعي، والتي بدورها ستجعل الكاميرا قادرة على التعرف على المشهد، وحتى هذه اللحظة لا نعرف ما الذي ينطوي على هذا بالضبط، ولكن كتقنيات يمكننا القول بأنها فريدة من نوعها وستكون الاولى في العالم والتي يتم تطبيقها على الهواتف الذكية.

أخيرًا من المتوقع جدًا ان نرى الإعلان الرسمي عن الهاتف في مؤتمر MWC 2018 والذي سينعقد أوائل العام القادم 2018.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق